يتواجد في موقع يوتيوب أشكال عديدة من الوحدات الإعلانية سواء كانت صور بأحجامها وأماكنها المختلفة أو فيديوهات داخل الفيديو الذي تنوي مشاهدته لكن هناك بعض الإعلانات مزعجة وهي التي تعرض عليك 30 ثانية من الفيديو الإعلاني بدون أن تتمكن من تخطيه، أخيراً سنتخلص من هذا الإزعاج.
قررت شركة جوجل التخلي والتخلص من من الوحدات الإعلاني الغير القابلة للتخطي يعني أن أمامنا عشرة أشهر إضافية على الأقل من إزعاجها المستمر. لكن لن يكون هذا التوقيف بدون مقابل، بل ستقدم جوجل وحدات إعلانية جديدة
ومع أن هذه خطوة مرحب بها من قبل المستخدمين وسيكون لها تأثيرها السلبي على عائدات يوتيوب من الإعلانات، إلا أن هناك وحدة إعلانية مشابهة لايمكن تخطيها ومدتها 20 ثانية، للأسف ستبقى متاحة للمعلنين وستكون بديل مناسب مقارنة بالحملة الأطول.
وتواجه يوتيوب حالياً منافسة كبيرة من فيس بوك وانستغرام حيث أصبحت منصات مغرية للمعلنين أيضاً لتوفير وحدات إعلانية جيدة لهم ووجود العامل الاجتماعي الذي يرفع من وصول الإعلانات وكذلك التفاعل معها.
قررت شركة جوجل التخلي والتخلص من من الوحدات الإعلاني الغير القابلة للتخطي يعني أن أمامنا عشرة أشهر إضافية على الأقل من إزعاجها المستمر. لكن لن يكون هذا التوقيف بدون مقابل، بل ستقدم جوجل وحدات إعلانية جديدة
ومع أن هذه خطوة مرحب بها من قبل المستخدمين وسيكون لها تأثيرها السلبي على عائدات يوتيوب من الإعلانات، إلا أن هناك وحدة إعلانية مشابهة لايمكن تخطيها ومدتها 20 ثانية، للأسف ستبقى متاحة للمعلنين وستكون بديل مناسب مقارنة بالحملة الأطول.
وتواجه يوتيوب حالياً منافسة كبيرة من فيس بوك وانستغرام حيث أصبحت منصات مغرية للمعلنين أيضاً لتوفير وحدات إعلانية جيدة لهم ووجود العامل الاجتماعي الذي يرفع من وصول الإعلانات وكذلك التفاعل معها.

تعليقات
إرسال تعليق