قامت Apple بتحديث الإرشادات التي توجه مراجعة الطلبات للموافقة عليها ونشرها في متجر التطبيقات "عبر الإنترنت" ، حيث أضافت المعيار الجديد بشأن شفافية تتبع التطبيقات .
تهدف إرشادات متجر التطبيقات إلى حماية المستخدمين ومساعدة المطورين على متابعة عملية المراجعة بأسهل ما يمكن ، كما هو موضح من قبل الشركة على موقعها على الإنترنت .
تم تحديث الإرشادات يوم الاثنين بقسم جديد يشير إلى شفافية مراقبة التطبيقات ، والتي يجب تطبيقها قبل ربيع 2021 ، والمطلوبة مع إصدار iOS 14 من نظام التشغيل.
على وجه التحديد ، تنص الفقرة المضافة على أن المطور "يجب أن يتلقى إذنًا صريحًا من المستخدمين من خلال واجهات برمجة تطبيقات الشفافية لتعقب نشاطهم."
بموجب هذه القاعدة الجديدة ، يجب على المطورين تقديم نافذة تحتوي على معلومات البيانات التي يجمعونها ، حتى يتمكن المستخدمون من منح موافقتهم ويمكن للتطبيق استخدام معرف الإعلان الخاص بهم.
أعلنت شركة فيسبوك ، الاثنين ، أنها ستعرض شاشتها الخاصة لطلب الموافقة ، والتي ستوضح فيها أهمية البيانات التي تم جمعها لتخصيص الإعلانات.

تعليقات
إرسال تعليق