أعلنت شركة Electronic Arts (EA) عن إطلاق EA SPORTS FIFA 21 على Google Stadia في 17 مارس ، وهي المرة الأولى التي يكون فيها امتياز كرة القدم متاحًا للبث المباشر وتطوير تجارب جديدة للأجهزة المحمولة.
باعت EA SPORTS FIFA 21 أكثر من 325 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقها ، وتقوم الآن بتوسيع وجودها على منصة جديدة ، خدمة الألعاب السحابية من Google.
ستتوفر FIFA 21 على Stadia في 17 مارس ، مما يعني ، وفقًا لـ EA في بيان ، أنها المرة الأولى التي يكون فيها امتياز كرة القدم متاحًا للعب في "البث المباشر".
أعلنت EA أيضًا عن لعبة FIFA Online 4 في روسيا وبولندا وتركيا ، حيث سيتمكن 80 مليون لاعب في تلك المناطق من الوصول إلى تجربة تنزيل لعبة الفيديو مجانًا.
بالإضافة إلى ذلك ، وبالنسبة للجوال ، تمتلك EA ست تجارب كرة قدم جارية ، بدءًا من المحاكاة الأصلية إلى تنسيقات الألعاب ، والتي أكدت أنها ستعلن المزيد من التفاصيل "قريبًا".
بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت EA عن تمديد الترخيص مع UEFA ، والذي يسمح لبطولة UEFA Champions League ، وكذلك UEFA Europa League و Super Cup ، بالبقاء حصريًا لنظام EA SPORTS FIFA الإيكولوجي للأعوام الثلاثة القادمة. تم تصميم هذا التحالف أيضًا للاستمرار في النمو من خلال بطولة eChampions League.

تعليقات
إرسال تعليق